Herelllllan
herelllllan2

السلطة المحلية والاحزاب السياسية بمحافظة حجة تناقش قضايا المديريات والوضع الإنساني للنازحين

 السلطة المحلية والاحزاب السياسية بمحافظة حجة تناقش قضايا المديريات والوضع الإنساني للنازحين

يمانيون:خاص:

ناقشت السلطة المحلية والمكونات السياسية في محافظة حجة اليوم الجمعة ، قضايا المديريات والوضع الإنساني للنازحين وأبرزها قضايا المناطق المنكوبة جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي وتدمير البنية التحتية والحصار الذي يفرضة العدوان.

وخلال الاجتماع أكدت السلطة المحلية على الخطوات التي تم عملها للتخفيف من معاناة المواطنين في المديريات واوضاع النازحين ، موجها دعوة عاجلة للمنظمات الاغاثية بتسريع ايصال الاغاثة .

و تطرق المجتمعون لقضية الوضع التمويني بالمحافظة والاجراءات التي تم اتخاذها  ، كما ناقش المجتمعون القضية الامنية ، واكدوا ان محافظة حجة نموذج يختلف عن بقية المحافظات كوننا نموذج للاخوة وتوحد الموقف والتعايش والتنوع قديماً وحديثاً .

وادان المجتمعون في نفس الوقت اثارة الفتنة داخل المحافظة عبر نشر منشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن معلومات خاطئة لمنازل مواطنين ليسوا طرفاً في اي صراع  ، مؤكدين على ان مثل هذه المنشورات لن تؤثر علي اللحمة والانسجام بين ابناء المحافظة .

وفي نهاية الاجتماع اهاب المجتمعون باهمية الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية وتظافر الجهود ودعمها من الاحزاب السياسية بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com