Herelllllan
herelllllan2

“بالصور” رسوم تشكيلية وفنية تعكس صمود الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم

يمانيون – متابعات :

رغــم شراســة العــدوان الســعودي الأمريكي الغاشــم وهجمتــه البربريــة وقصفهــا الــشرس والمتواصل على شــعبنا وبلادنــا الحبيبة إلا انه لم يستطع تحقيق مراميه الخبيثة ولم يستطع أن ينــال مــن صمــود وعزيمــة وصلابة شــعبنا العظيم ولم يستطع أن يخلخل تماسكه القوي أو يوهن من عزيمته الجبارة.

وهاهــو شــعبنا اليــوم يثبــت للعالــم اجمــع مــدى عظمته ومــدى صلابته ووقوفــه الصامد في وجه ذلك العدو الغاشــم ومــدى إصراره على تحقيق النصر وهزيمة العدوان وكسر عنجهيته وغطرسته.

إن شــعبنا اليمنــي العظيــم بــكل قطاعاتــه يثبت كل يوم انه ســيظل وسيكون المنتصر ولن تســتطيع أية قوة في الأرض أن تنال من عزيمته وصمــوده ..

ويتجــلى ذلــك الإصرار والصمــود والتحدي من خلال العديد من المواقف والصور والمشاهد والانجازات المتلاحقة.

ومــن يتابع الأعمــال التشــكيلية الفنية التي ينجزها الكثير من الفنانين التشكيليين اليمنيين بين فترة وأخرى سيرى أنهم يرسمون وينجزون العديد من الأعمــال الفنية المعبرة والمميزة التي تعكس صمود هذا الشــعب العظيم .

كما تبرز ما يتعرض لــه من عدوان همجــي وقصف وحشي طــال الكثير من البنى التحتيــة المرتبطة بحياة الناس.

إنهــا لوحات ناطقــة بالألــم والأسى والوجع تعكس حجم الدمار والخراب والعدوان الهمجي الــذي لحــق بالإنســان والأرض جــراء العدوان الهمجــي الســعودي الأمريكــي وبمختلــف الأســلحة القــذرة التــي اســتعملها وألقاها من خلال قصفه البربري بالصواريخ وقنابل طائراته الفاشلة .

كمــا أن تلــك الأعمال الفنيــة لوحات ناطقة وبليغة في التعبير عن روعة صمود وبطولة الشعب اليمني ومواجهته لقوى العدوان والتصدي البطولي لكل جحافله ومرتزقتــه وتحطيمــه وكــسره والانتصار عليه وسحقه.

انــه لوحات فنيــة معبرة أشــد التعبير وهنــاك منهــا مــا يدمي القلب ويشــعل الألــم في وجــدان كل إنســان وخاصــة تلــك اللوحــات التــي وثقــت بصــدق وعمــق للكثــير مــن القصــف الوحــشي عــلى المدارس والأســواق والمستشــفيات والتجمعات الســكنية وذهــب ضحيتها الكثير مــن المواطنــني وخاصــة الأطفال وطلاب المدارس.

انك تشــاهد لوحــة فيهــا الأم تحمل طفلهــا القتيــل وهــي تنظــر نحــو الســماء متحديــة طائــرات العدوان التــي قامت بقصف المــدن والقرى والمدارس وأطفــال ..

انه التحدي والصمود رغم المواجع والتضحيات الجسيمة، ولعــل في تأمــل اللوحــات الفنيــة المعــبرة والمنشــورة هنا لمجموعة مــن الفنانني اليمنيني تعكــس مدى مــا يتعرض له شــعبنا من عدوان همجي كما تعكس صلابة هذا الشــعب العظيم في وجه طغاة العصر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com