Herelllllan
herelllllan2

ضربات مؤامة للمرتزقة في تعز والضالع وإقتحام وتطهير مواقعهم في مارب وميدي “تقرير موسع”

يمانيون – تقرير :

تلقى مرتزقة العدوان الســعودي أمس ضربة مؤلمة أخرى في تعز حيث سقط العشرات منهم بني قتيل وجريح .

وفي عمليــة موثقــة بكامــيرا أبطــال الإعــلام الحربــي كانت منطقة موزع شــاهدة على سقوط عدد كبير من المرتزقة صرعى وجرحى إلى جانب إحراق وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم.

وشهدت الساعات الماضية كذلك عمليات بطولية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات بمارب ومنطقة مريس بالضالع وكذلــك في صحراء ميدي حيث تمكن الأبطال مــن تطهير إحـدى التباب قبالــة جبال عليب بنجران وســارع طيران العدو السعودي إلى الانتقام مــن المواطنني الأبرياء إثر هذه الهزائم النكراء لمرتزقته وارتكب مجزرة في تعز راح ضحيتها عدد كبير من المواطنني غالبيتهم من النساء والأطفال.

ونفــذ أبطــال الجيــش واللجان الشعبية عمليــة نوعية في أطراف مديرية موزع محافظة تعز أدت إلى مقتل وجرح عشرات المرتزقة من كتائب المدعو حمدي شكري.

ونقلت وكالة “ســبأ” عن مصدر عســكري قولــه أن العملية النوعيــة أدت أيضا إلى مــصرع وجرح أعداد كبــيرة من المرتزقة من ما يســمى كتائــب الوازعية عقــب وصولها من معســكرات التدريب.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهــير المواقع المحاذية لمفرق جنوب موزع، ما أدى إلى ســقوط قرابــة 35 مرتزقاً ُ بني قتيل وجريح، تركــت جثث أعداد منهم في ســاحة المعركة، كما تــم أسر مجموعة منهــم ومحاصرة قيادي مــع أفراده وهو المرتــزق المدعو “مراد جوبــح” وإحراق عدد من الآليات.

وذكــر المصــدر أن اثنــني مــن مرتزقــة العــدوان قتــلا خلال العمليــة النوعيــة وهمــا نايــف ســالم قزقــز المشــولي و جابر شــوبر المشــولي, فيما جرح 17 مــن المرتزقة وهــم : أحمد أحمد طارش المشــولي, أحمد ســالم حيدر المشولي, أمني علي سلطان المشولي, عبداللطيف علي حمد الصبيحي, أحمد فضل أحمد الصبيحي, عادل محمد حسني الصبيحي, عبد سعيد منذوق الصبيحــي, أحمد ســالم صالــح الصبيحي, منتــصر عبدالله أحمــد الصبيحــي, حميــد محمــد عبداللــه الصبيحــي, أزهر حيدرة علي الصبيحي, أحمد عبده ســليمان الصبيحي, ناصر علي أحمد علي الصبيحي, علي الزغير شــويل الصبيحي, علي يحيى المشــولي الصبيحي, جميل ســعيد عبدالله الصبيحي, سعيد سالم علي.

ووزع الإعــلام الحربــي، أمــس مشــاهد لعمليــة عســكرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشــعبية جنــوب مديرية موزع بمحافظة تعز .

وأظهــرت المشــاهد الهجــوم المباغــت لوحــدات مــن أبطال الجيــش واللجــان الشــعبية عــلى المواقــع المســتهدفة جنوب مديرية موزع، خسائر العدوان وإحراق وتدمير آلياته ومدرعاته.

وبينت المشاهد السيطرة الكاملة للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة واغتنام أسلحة وضبط وثائق خاصة بهم .

وأوضحت المشــاهد والصور عملية تأمــني الجيش واللجان الشــعبية للمدرســة التــي كــان يتمركز فيهــا مرتزقــة العدوان جنــوب مديرية مــوزع، وتمشــيط المواقع وســط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع ومطاردة فلول المرتزقة وصولا إلى تأمني عدد من المواقع جنوب موزع، وإحراق آلية عسكرية تابعة لما تسمى كتائب الحمدي.

كما أظهــرت المشــاهد اغتنــام الجيــش واللجان الشــعبية أســلحة متنوعة وإحراق خيــام المرتزقة أثناء عملية تمشــيط المواقــع المحــررة شرق المخــا وســط تحليق طيران التجســس، تدمير مدرعة إماراتية ثانية واستكمال عملية التمشيط .

وعرضــت المشــاهد جثــث قتــلى المرتزقــة التــي تركــت بعد الســيطرة عــلى المواقع شرق المخــا، وأســلحة ووثائــق المرتزقة وكشوفات بأسماء المرتزقة في تلك المواقع.

إلى ذلــك دكــت مدفعية الجيــش واللجان تجمعــات مرتزقة الجيش السعودي في ميدي . وأفــاد مصــدر عســكري، بــأن مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية دكت تجمعــات مرتزقة الجيش الســعودي صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة. كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس تعزيزات وتجمعات مرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي غربي المخا بمحافظة تعز.

وأوضحت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية استهدفت قــوة الغــزو غربــي المخــا أدت إلى ســقوط قتــلى وجرحــى في صفوفهم.

كمــا اســتهدفت قــوات الجيــش واللجــان الشــعبية أمس بقصــف مكثــف تجمعات ومواقــع لمرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وأوضحــت مصــادر عســكرية أن وحــدة الإســناد المدفعي اســتهدفت بعدد من القذائــف تجمعات للمرتزقة في معســكر الإمام ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولقــي أربعــة مــن مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكــي مصرعهم في عمليات قنــص نفذتها وحدة القناصة في الجيش واللجــان الشــعبية بمناطق الصلــو والجحمليــة وغرب جبل الهان في الضباب غربي مدينة تعز.

وفي مــارب نفذت قــوات الجيش واللجان الشــعبية، أمس ، عمليــات عســكرية في مديريــة حريــب القراميــش بمحافظة مــأرب، أســفرت عــن عــدد مــن القتــلى والجرحــى في صفوف المرتزقة.

وأفاد مصدر عســكري ، أن أفراد الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على أرتاب المرتزقة في جبل فاطم ً بحريــب القراميــش، مؤكــدا مصرع وجــرح أعداد مــن مرتزقة العدوان خلال العملية.

كما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر اســتهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعــات لهم في منطقة الخانق بحريب القراميش أيضا. وتمكــن أبطال الجيــش واللجان الشــعبية أمس من تطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب في نجران .

وأوضــح مصدر عســكري أن وحدات من الجيــش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية لتطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب. وأكــد المصــدر مصرع وجــرح عدد مــن الجيش الســعودي ومرتزقتــه واغتنــام أســلحة في كسر زحــف محاولة اســترجاع التباب بمشاركة طيران الأباتشي والحربي والاستطلاع .

كمــا نفذ أبطــال الجيــش واللجان الشــعبية أمــس عملية نوعية استهدفت مواقع وتحصينات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبل فاطم بحريب نهم غرب مأرب.

وأكــد مصــدر عســكري أن وحــدات مــن الجيــش واللجان هاجمــت مواقــع للمرتزقــة بجبل فاطــم وكبدتهم خســائر في الأرواح ، مشــيراً إلى اغتنام أسلحة وكميات من الذخيرة خلال العملية.

وأوضح المصــدر أن مدفعيــة الجيش واللجــان دكت مواقع وتجمعــات مرتزقة العــدوان بمنطقــة الخانق في نهــم محققة إصابات مباشرة.

كمــا اســتهدفت مدفعية الجيــش واللجان الشــعبية أمس تجمعــات لمرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكــي في مريــس بمحافظة الضالع.

وأوضــح مصــدر عســكري أن الجيــش واللجان الشــعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الزيلة بمريس، محققا إصابات مباشرة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com