Herelllllan
herelllllan2

الأجهزة الأمنية تقضي على أخطر عصابة إجرامية بالعاصمة صنعاء

يمانيون – متابعات 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية، اليوم الخميس، من القضاء على عصابة إجرامية مسلحة كانت تقوم بارتكاب جرائم الحرابة المصاحبة للشروع في القتل وإطلاق النار وأخذ المال على سبيل المغالبة والسرقة بالإكراه والعديد من الجرائم بأمانة العاصمة.

وأفاد مصدر أمني بأنه وفي عملية نوعية وبعد عملية تعقب ورصد ومتابعة تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية من القضاء على عصابة مسلحة كانت تقوم بارتكاب جرائم الحرابة المصاحبة للشروع في القتل وإطلاق النار وأخذ المال على سبيل المغالبة والسرقة بالإكراه والعديد من الجرائم بقصد إقلاق السكينة العامة وتعريض المجتمع للخطر.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية وبعد تبادل إطلاق النار بينها وبين أفراد العصابة تمكنت من قتل عنصرين وهم ربيع حسن حسين الدواري “المؤيد” وهيثم رشيد علي العبسي وإصابة الثالث علي عبدالله الشيبة “التعزي” فيما تمكنت الأجهزة الأمنية في وقت سابق من إلقاء القبض على العديد من أفراد العصابة.

وأضاف المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تقوم بعملية التحقيقات اللازمة لمتابعة القضية وتعقب بقية أفراد العصابة فيما ستفرج عن أي معلومات جديدة في حال حصولها.

المصدر: المسيرة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com