Herelllllan
herelllllan2

حدث في مثل هذا اليوم (18 يوليو) من العام 2015م

مانيون | متابعات

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– استشهاد امرأتين وإصابة امرأة وطفل في غارات على ساقين بصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد إمرأتين وإصابة امرأة أخرى وطفلها في خمس غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي الحبال بمديرية ساقين في محافظة صعدة.

– سلسلة غارات على صعدة ومأرب وحجة والجوف ولحج وعدن:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على الطلعة الحمراء و غارة على موقع الشعلة، وخط الأنبوب في صافر بمأرب و3 غارات على مدينة تعز وسلسلة غارات على منطقة الشعف ومديريتي الظاهر و سحار ويستهدف منطقة الطلح بمديرية سحار بصعدة ويشن سلسلة غارات على مطار عدن والتواهي وخور مكسر وساحل أبين و17 غارة على قاعدة العند في لحج و يشن غارات على منطقة أبو دوار ومكتب الزراعة، ومبنى المحكمة والمجمع الحكومي في مديرية مستبأ وخمس غارات قرب سوق عاهم وغارات على المداحشة وحرض وميدي في حجة وغارة على مديرية المتون بالجوف.

– مقتل عدد من المجندين وإصابة آخرين في انفجار سيارتين ملغومتين في المكلا:

في مثل هذا  اليوم من العام 2016 فوضى الغزاة والقاعدة تواصل ضرب المحافظات الجنوبية حيث استهدفت سيارتين مفخختين مجاميع من المجندين عند المدخل الغربي لمدينة المكلا موقعة قتيلين من الجنود وأعداد من المصابين.

– 4 شهداء في غارات على محل تجاري بالمخا في تعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات استهدفت محلا تجاريا في منطقة جبل النار في المخا بتعز موقعا 4 شهداء من المواطنين.

– أكثر من 35 غارة للعدوان على نهم وجيزان ولحج وحجة والجوف وصعدة ومأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4غارات على  مديرية نهم وغارة على منطقة جبل النار بمديرية المخا بتعز و8 غاارت على وادي جارة و5 غارات على منطقة الدحرة في الخوبة بجيزان وغارة على مديرية صرواح بمأرب وغارة على كتاف بصعدة و9 غارات على حرض بحجة ويشن غارتين على مديرية المتون بالجوف و4 غارات على منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بلحج.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– 15 أسيرا من عناصر القاعدة في كمين محكم في محافظة مأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من الجيش واللجان الشعبية ينفذون كمينا نوعيا محكما لمجاميع من عناصر القاعدة في محافظة مأرب أسفر عن وقوع 15 من عناصر القاعدة أسرى في قبضة الجيش واللجان الشعبية.

المسيرات والتظاهرات الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تظاهرة كبرى في العاصمة صنعاء تحت شعار أمريكا ترفض الحل السلمي:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 العاصمة صنعاء تشهد تظاهرة جماهيرية كبرى تحت شعار” أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن” أكد خلالها المتظاهرون أن أمريكا هي من تلعب الدور الأبرز في التوصل إلى أي حل سياسي للعدوان على اليمن.

 

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com