Herelllllan
herelllllan2

أغتيال مجندين وسط مدينة #تعز في عودة قوية لجرائم ملثمي الدرجات النارية

تعز – يمانيون :

أغتــال مســلحان ملثمــان امــس مجنديــن مــن ضمــن الكتائــب المنخرطــة ضمــن مليشــيا العدوان الســعودي الاماراتي وســط مدينة تعز .

ووفقا للمصادر أنهما اعترضا طريقهما في شارع العواضي وسط مدينة تعز الخاضعة لســيطرة مســلحي الفصائل الموالية لتحالف العدوان الســعودي والتي تشــهد مظاهر تدهور أمني حــاد.

وقــال ســكان إن مســلحين ملثمـين كانــا يركبان دراجــة ناريــة اعترضا طقمــا كان يســتقله مجندون من
الكتائب التابعة لمليشــيا تنظيم ” حمــاة العقيدة” بقيادة الارهابــي ابو العباس واطلقا النار على المجندين فاردوهما في الحال.

وتأتــي جريمة الاغتيال هذه في وقت تشــهد فيه احياء مدينة تعز حــال توتر مــع اســتمرار المواجهات بــني الفصائل المســلحة التابعة لتحالف العدوان الســعودي ولا سيما المليشيا التي يقودها حزب الاصلاح المدعومة من النظامين  السعودي والاماراتي والمليشيا التــي يقودها عادل عبده فارع المكنى أبو العباس المدعومة من قوات الغزو الاماراتية.

فيما عثر مواطنون ليل أمــس على جثة مجند من مرتزقة العدوان الســعودي الإماراتــي ملقيــة في حي عصيفــرة قال الســكان إنه من مجندي اللواء 170 دفاع جوي التابع لقوى العدوان والمرتزقة.

ووضح في سياق الخبر أن أحد القتلى في عملية الاغتيال نجل قائد ما يســمى الشرطة العسكرية التي تهيمن عليها كتائب الإرهابي أبو العباس والثاني مرافقه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com