Herelllllan
herelllllan2

صعدة تئن من جرائم الغارات الهستيرية للعدوان السعودي الأمريكي

يمانيون../

لليوم الرابع على التوالي يواجه أبناء محافظة صعدة مجازر بشعة في اكبر سلسلة غارات عشوائية هستيرية يشنها طيران العدو السعودي على منازل مدنيين في قرى ومدن هذه المحافظة المنكوبة، حيث استشـهد أمس 3 مدنيين في غارات شنها طيران العدو على منطقة الجميمة في مران بمديرية ضحيان بعد ساعات من استشهاد 6 مدنيين وإصابة 3 آخرين بجـروح في غارات دمـرت منازل وسيارات مسافرين مدنيين في مديريتي باقم والصفراء.

وأفــادت مصــادر محليــة أن طيران العدوان شــن أمس غارتين عــلى عزلــة الجميمــة بمنطقــة مــران مــا أدى إلى استشــهاد مواطنين وإحــداث أضرار بالغــة بالخــط العام والمنازل المجاورة.

وأشارت إلى أن طيران العدو شن غارة ثالثة أسفل منطقة مران فضــلا عــن شــنه 5 غــارات عــلى وادي آل أبو جبارة ومنطقة الفرع بمديرية كتاف تسببت في أضرار بممتلكات المواطنين بالتزامــن مــع قصـف صاروخــي شــنته كتائب بــن ســلمان الحدوديــة على منطقتــي آل الشــيخ وآل عمر بمديريــة منبــه الحدوديــة ما أســفرت عــن أضرار في مزارع المواطنين وممتلكاتهم.

وجاءت مجــزرة العدوان السعودي الأمريكي الأخيرة في صعدة بعد ساعات من مجـزرة مماثلــة راح ضحيتهــا 6 مدنيين اثنان منهم استشـهدا لدى استهداف طيران العدو منزلا في منطقة مندبه بمديرية باقم الحدودية فيما استشهد البقية في غارة شــنها طيران العدو على مســافرين يركبون سيارات مدنية ودراجات نارية في الطريق الرئيسي الرابط بني صعدة وعمران في منطقــة آل عمار بمديرية الصفــراء في الجريمة التي أســفرت عــن استشهاد 3 مدنيني وإصابــة 3 آخرين بعضهم في حال حرجة. وتمكنت السلطات المحلية من التعرف على هوية ضحايا مجزرة العدو الســعودي في الصفراء الذين قالت أنهم ثلاثة قبل أن تعلن وفاة احد الجرحى مشيرة إلى أن الشهداء هم :

عبد الله حسني منصر دغسان ( 17 عاماً)

احمد احمد مهدي جشمان ( 27 عاماً)

عابد عريجة (مقوت من عمران ( جثة متفحمة )

وأصيب في الغارة أيضاً 3 مدنيني توفي احدهم تالياً متأثراً

بجراحه وهم :

– بندر حسني مهدي مغس (25 عاماً)

– شاهر ناوي مصلح ( 11 عاماً )

– عبد اللطيف غاصب مطلق حامد ( 18 عاماً)

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com