Herelllllan
herelllllan2

إختفاء الفريق علي محسن ومصرع مرافقية بعد إستهدافهم أمس في عملية نهم الفاشلة “تفاصيل”

يمانيون – خاص :

رجحت مصادرُ عسكرية ميدانية أن يكون الفريق المدعو علي محسن والذي يشغل منصب نائبا للرئيس الفار “هادي” قد لقي مصرعة مع عدد من القيادات العسكرية والقبلية في العملية الأخيرة بنهم شرق العاصمة صنعاء .

وقالت المصادرُ لموقع “يمانيون”  إن الفريق الأحمر ما يزال مصيره مجهولاً منذ اختفائه فجر اليوم عقب استهداف تجمعهم، مؤكدة مقتل عدد من القيادات الميدانية المرافقين له بينهم  الشيخ ضيف الله عامر النهمي وعلي عبدالله بن سلامة وحمد محمد دواس وسالم حمد الشتوي الاقرع وصالح كعلان الاقرع.

وكان مقاتلو  المرتزقة قد نفذوا عمليات التفاف خائبة من مسارات مختلفة بجبهتي المجاوحة والمنارة بنهم فجر اليوم، في محاولة منهم لقطع الإمداد باتجاه مناطق ترزح لسيطرة الجيش واللجان الشعبية التي تصدت لهم وافشلت محاولتهم للزحف بإتجاه مناطق عيدة الشرقية وعيدة الغربية ودفاع وميمنة المنارة وكوكبان وبدح وجبل السفينة، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

مراقبون عسكريون رأوا أن العملية برمتها بمثابة فخ نصبته القوات الإماراتية بهدف إستنزاف حزب الإصلاح الموالي للعدوان في معارك نهم، ووقع فيها المرتزقة الذين قتل منهم قادة وأفراد.

وما يزال مصير نائب الفار هادي مجهولاً حتى اللحظة، فيما فــر من نجا منهم من الموت أو بالإصابة، جارين أذيال الخيبة الى المناطق التي انطلقوا منها في عمليتهم الفاشلة.

وكان قائد لواء حفظ السلام الموالى للتحالف العميد بكيل ظفر وأركان اللواء في محور نهم وقائد الكتيبة الأولى في اللواء 139 أدريس الدميني والقيادي في حزب الإصلاح إبراهيم بلغيث قد لقوا حتفهم خلال المواجهات الضارية التي ظلت مشتعلة حتى الساعات القريبة الماضية في جبهات نهم وشهدت انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com