Herelllllan
herelllllan2

العدوان  يواصل جرائم الإبادة .. استشهاد أسرة في غارات سعودية استهدفت مدرسة “أروى” وسط تعز

 

يمانيون:

 يواصل العدوان السعودي جرائم الإبادة ضد الشعب اليمني مستهدفا حياة الأسر في المدن والارياف واليوم الثلاثاء 16يونيو 2015 ، استشهد 5 مواطنين جميعهم من أسرة واحدة في منطقة المجلية وسط مدينة تعز ، جراء غارات العدوان السعودي على مدرسة أروى .

واستهدف طيران العدوان مدرسة أروى والتي تقع في الخط الدائري وسط مدينة تعز تسكن فيها أحد الأسر النازحة في المدينة ما ادى الى استشهاد 4 نساء وطفل من أسرة واحدة ، كما دمر القصف المدرسة ومنازل المواطنين المجاورة لها .

وأوضحت مصادر  أن الأسرة التي استشهدت تدعى “بيت المرنج” تبقى منهم – فقط – رب الأسرة. كما تهدم أحد منازل المواطنين، ولحق الدمار بالجزء الغربي من المدرسة بشكل كامل ، كما لحقت أضرار بمنزل “سابحة” دون وجود معلومات بشأن وقوع ضحايا.

واستهدف العدوان بغاراته مقر نادي الصقر الرياضي في مدينة تعز ، كما واصل شن غارات على عدة مناطق في المحافظة .
في السياق أوضح مصدر بغرفة العمليات بمحافظة تعز  أن العدوان السعودي استهدف مدرسة أروى للبنات ومنازل مواطنين بمنطقة المجلية ما أدى إلى استشهاد 4 نساء وطفل من أسرة واحدة وتهدم مدرسة أروى وأحد المنازل بجوارها وتضرر عدد من المنازل المجاورة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف أمس واليوم عدد من المناطق بمدينة ومعسكر الدفاع الجوي في الحوبان ما أدى إلى تضرر العديد من منازل المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com