Herelllllan
herelllllan2

اللواء المؤيد يترأس لقاءً موسعاً بجهاز المفتش العام وآخر بالدفاع المدني بصنعاء

يمانيون../

عقد اليوم اجتماع موسع برأسة اللواء إبراهيم المؤيد المفتش العام ، ضم مدراء العموم وكوادر جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية.

واستفتح المؤيد الاجتماع بنقل تحايا وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية للمجتمعين وعبرهم لكل منتسبي الوزارة للنصر الذي حققه الوطن في وأد الفتنه التي أراد العدوان اشعالها عبر عصابة الغدر والخيانة .

وقال المفتش العام ان الفرصة الان سانحة لتوحيد الصف الوطني على مبدأ مواجهة العدوان بعيدا عن الولاءات الحزبية الضيقة التي تتعارض مع المصالح الوطنية العليا.

وعبر عن ثقته في ان رجال الامن سيظلون الدرع الحصين واليد الضاربة لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن استقراره .

وحثهم على بذل المزيد من الجهود لمواجهة تحديات المرحلة القادمة مشدداً على أن العاملين في جهاز المفتش العام يجب أن يكونوا هم المؤشر على مدى التزام منتسبي وزارة الداخلية بالمبادئ والثوابت الوطنية وان يكونوا القدوة في الالتزام بالنظم والقوانين السارية ،

مجدداً تأكيده على ضرورة ان يكون العاملين في الجهاز بحجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم في تقويم العمل الامني والحفاظ على معايير الجودة .

وفي سياق متصل زار المفتش العام مصلحة الدفاع المدني والتقى برئيس وكوادر المصلحة مذكراً لهم بذات المبادئ التي أكد عليها في اجتماعه مع كوادر جهاز المفتش العام شاكراً لهم على الجهود التي يبذلونها بمهامهم ذات الطابع الانساني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com