Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشهداء بإب تدشن توزيع ألف و310 سلة غذائية لاسر الشهداء

يمانيون../

دشن اليوم بمحافظة إب توزيع السلات الغذائية لاسر الشهداء بمناسبة اسبوع الشهيد .

وخلال التدشين الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة اشرف المتوكل اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح في تصريح لوسائل الاعلام أن أسر الشهداء الذي ضحوا بانفسهم وبذلوا ارواحهم في سبيل هذا الوطن سحظون بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي او الشعبي .

وأشار إلى أن السلطة المحلية بإب لن تألوا جهدا في العناية باسر الشهداء بعتباره واجب ديني ووطني.

ودعا المحافظ صلاح المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والاعمال ومختلف أبناء الوطن إلى الاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم بإعتبار هذا الواجب نحو اسر الشهداء لا يقتصر على جهة او مؤسسة بعينها وانما على جميع أبناء الوطن .

واوضح مدير مكتب الاوقاف بالمحافظة عبداللطيف المعلمي ان هده السلات التي قدمت خلالها الاوقاف خمسمائة سلة من اجمالي عدد السلات البالغة اكثر من ١٣٠٠ سلة ؛ مشيرا الى ان هذه الخطوة وغيرها من الخطوات التي يحرص مكتب الاوقاف على ايلاء اهتمام خاص ورعاية باسر الشهداء كجزء من الواجب المفروض عرفانا بالجميل لمن ضحوا بارواحهم فداء لهذا الوطن وكرامته وعزته واستقلاله .

من جانبه اوضح مدير مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي ان هذه الخطوة التي نفذت ضمن فعاليات اسبوع الشهيد الذي سيدشن بعد ايام قلائل وتعد جزءا مما ينبغي أن يقدم لاسر الشهداء الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن العظيم والغالي علينا . بمركز المحافظة توزيع السلة الغذائية على أسر الشهداء.ولعدد ألف و310 سلة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال تدشين توزيع السلة التي تنفذها مؤسسة الشهداء بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب الأوقاف أوضح المحافظ صلاح .

حضر التدشين المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني وعدد من المسئولين بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com