استنفار إماراتي في عتق
يمانيون../
استنفرت الفصائل التابعة للإمارات، اليوم، في مدينة عتق، المركز الإداري لمحافظة شبوة.
وقالت مصادر محلية إن العشرات من مليشيا دفاع شبوة التابعة للمجلس الانتقالي، مدججة بالآليات العسكرية، انتشرت في عموم مداخل ومخارج عتق، وشددت…