الإمارات تعلق تحالفها بواشنطن بسبب التطبيع السعودي- الإسرائيلي
يمانيون../
علقت الإمارات، اليوم، مفاوضات خاصة مع الولايات المتحدة بسبب التقدم بملف التطبيع بين الرياض وتل أبيب.
وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن أبو ظبي أوقفت المفاوضات المتعلقة بالتحالف الأمني مع واشنطن، مرجعه ذلك إلى امتعاض إماراتي من…