Herelllllan
herelllllan2

قوات طارق تطالب الانتقالي بالاعتذار الفوري وإقالة اليافعي من منصبه قبل فوات الأوان..!

 

يمانيون../

توعدت ألوية ما يسمى بحراس الجمهورية المتواجدة في معسكر بير أحمد بمدينة عدن وتتبع القيادي العفاشي المرتزق طارق عفاش مساء اليوم الأحد,  قائد ما يسمى اللواء الاول دعم وإسناد في الحزام الامني منير اليافعي بالرد,مشيرة إلى أن تهديدات الأخير التي أطلقها على طارق خلال عرض عسكري لن تمر دون عقاب.

وبحسب مصادر خاصة  لـ”يمني برس” أن طارق عفاش وصف تصريحات اليافعي بالجوفاء والمنحطة والمسيئة والامسؤولة, واعتبرها تطاولاً سافراً عليه وعلى قواته مزجت بالكراهية والعصرية والطائفية المقيتة.

ووفق المصادر فأن طارق عفاش قال” أنه دفع شلالات من الدماء بهدف إلجام مثل هذه الأصوات النشاز والتي يستحيل عليه غض الطرف عنها ؛ والسماح بعودتها مجددا مهما كلفته من أثمان.

واعتبر عفاش ” أن ما جرى بحقه اليوم تجاوزا للخطوط الحمراء لن يسمح به ،ولن تمر دون عقاب.., كما حمل قيادة ما أسماه بالمجلس الانتقالي والحزام الأمني مسؤولية أي تداعيات قبل فوات الأوان.

وبحسب المصدر فأن طارق عفاش تقدم بطلب للمعنيين بالإعتذار الفوري  له وإنزال العقوبة المناسبة بالمدعو ابو اليمامة اليافعي ؛ وإيقافه عند حده وردعه وأمثاله من المسوخ والمرضى وكبح جماحهم بإقالته من منصبه كإثبات حسن النوايا, مشيرا إلى أنه من غير الائق بقاء – مثل هذه العاهات المسيئة في هرم السلطة وعلى رأس المؤسسة العسكرية – في إشارة إلى اليافعي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com