Herelllllan
herelllllan2

(صورة) الجماعات السلفية تذبح ثلاثة من مليشيا الإصلاح في سائلة الهندي بتعز

 

تعز- يمانيون

أفادت مصادر محلية بمدينة تعز أن الكتائب الداعشية السلفية التابعة للمدعو أبو العباس ذبحت ثلاثة عناصر من مليشيا الإصلاح في سائلة الهندي قبل قليل من مساء اليوم الأحد.

وأوضحت المصادر أن كتائب الداعشي أبو العباس أسرت ثلاثة من مليشيا الإصلاح ينتمون اثنان منهم إلى ما يسمى باللواء22 مكيا وآخر من القوات الخاصة وذبحتهم على الفور في سائلة الهندي.

وفي سياق الردعلى ذبح العناصر التابعة للإصلاح قالت المصادر أن قناصات مليشيا الإصلاح في صفوف ما يسمى بالشرطة العسكرية تموضعت على منشئات تابعة للدولة في حي الجحملية بمدينة تعز منها ( ادارة الامن ونادي الضباط وكلية الآداب) وقنصت عدد من المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن أفراد الشرطة يرفضون إدخال الجرحى إلى المستشفى الجمهوري’ فيما تفرض كتائب الداعشي أبو العباس حصارا عسكرياً خانقاً على الجرحى وبقية الأطباء المتواجدين بداخله.

وكان مصدر محلي بتعز أوضح في وقت سابق من اليوم اندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين فصائل العدوان المسلحة (الإصلاح- والجماعات السلفية) حيث امتدت الاشتباكات إلى داخل الأحياء السكنية بجوار المشفى الجهموري, سقط خلالها العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين, فيما تؤكد المصادر أن شوارع حي الجمهوري لا يزال ممتلئ حتى اللحظة بعشرات الجثث المتناثرة على أسطح المنازل وفي الشوارع الفرعية والرئيسية, في ظل غياب كامل لما يسمى بحكومة الفار هادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com