Herelllllan
herelllllan2

بالتفاصيل .. انجازات العمليات العسكرية لابطال الجيش واللجان ليوم الاحد 8 ذو الحجة

يمانيون

 

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 8 ذو الحجة انتصارات نوعية بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

حيث شن سلاح الجو المسير هجوما على تجمعات قوى العدوان في صحراء ميدي بالساحل الغربي بطائرة قاصف1محققة هدفها بدقة ، فيما دمرت وحدة الهندسة 4 آليات بعبوات ناسفة شرق الدريهمي ومصرع من كان على متنها ، كما تم قنص 2 من المنافقين شرق حيس.

وفي نجران تم قنص جندي سعودي غرب موقع الشرفة ، كما دمرت وحدة الهندسة آلية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر ومصرع من كان على متنها.

أما في جيزان فقد قتل واصيب العديد من المنافقين بتفجير عبوات ناسفة بهم في الجمارك ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة ، بالاضافة الى قنص 5 من المنافقين قبالة المنفذ.

الى ذلك تكبد العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد بمنطقة حيران في كجافظة حجة ، إثرعملية استدراج نوعية الى مناطق واسعة وتم التطويق عليهم واستهدافهم بسلاح الاسناد المدفعي وبمختلف الأسلحة وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات وما زالت جثثهم مرميت على الارض ودمرت اكثر من 10 آليات بينها مدرعات.

حيث أكد مصدر عسكري مصرع اكثر من 17 منافق واصابة اكثر من 30 أخرين جراء استهدافهم بغارات لطيران العدوان على تجمعاتهم في مديرية حيران بحجة ، وذلك بعد إنكسار زحوفات مكثفة للمنافقين على مواقع الجيش واللجان في مديرية حيران خلال 3 ايام متتالية.

وأوضح المصدر أن الزحف ترافق معه تحليق مكثف لطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي حيث شن الطيران الحربي اكثر من 75 غارة خلال ال3 الايام اغلبها على منازل وممتلكات المواطنين دون تحقيق اي تقدم يذكر.

الى ذلك قتل واصيب عشرات المنافقين ، كما تم تدميرآليتين عسكريتين ، خلال إنكسار زحف للمنافقين لليوم الثاني على التوالي في منطقة فضحة بجبهة ناطع في البيضاء ، كما اصيب قائد ما يسمى اللواء 137 المدعو صالح عبدربه المنصوري مع أسر 3 من مرتزقة العدوان.

كما أكدت مصادر عسكرية وصول اعداد كبيرة من قتلى وجرحى مرتزقة العدوان إلى مستشفى الهيئة بمحافظة مأرب قادامين من جبهة قانية.
أما في نهم فقد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في القرن بـجبهة نهم ومصرع وجرح العديد منهم ، بالاضافة الى هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقع في جبهة يام وتكبيد المنافقين خسائر في الأرواح.

وفي محافظة الجوف قتل وجرح العديد من مرتزقة العدوان في هجوم مباغت للجيش واللجان استهدف مواقعهم في المصلوب ، كما قتل وجرح عدد من المنافقين بينهم 5 قيادات إثر استهداف طيران العدوان 3 غارات على 3 آليات عسكرية بخب والشعف.

يشار الى أن وحدة القناصة أعلنت مصرع وإصابة 36 منافقا في جبهات #نهم و #مأرب و #تعز و #الجوف وجبهات ما وراء الحدود خلال 24 ساعة الماضية.

#أعيادنا_جبهاتنا
#العيد_في_امساحل

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com