رسالة اليمن الى العالم

شاهد.. اليمنيون يتحدون العدوان ويحييون شعائر عيد الأضحى

يمانيون:

أحيا اليمنيون شعائر عيد الأضحى المبارك بالعاصمة صنعاء وادوا صلاة العيد وسط أجواء روحانية وعيدية تكسوها البهجة والطمأنينة، في رسالة ثبات تؤكد أن العدوان السعودي لم يستطع قتل فرحتهم أو كسر صمودهم.

وتتحدى شعائر وصلاة عيد الأضحى المبارك التي أداها اليمنيون بطمأنينة العدوان السعودي، حيث أكدوا احتفاءهم بالعيد متجاوزين صعوبة الظروف والمحن، صامدين مهما طالت سنوات الحصار والعدوان الذي لم يثنيهم أو يكسر فرحتهم على حد قولهم.

وقال مواطن يمني لمراسلتنا إنهم أتوا لتادية صلاة عيد الأضحى المبارك وأنه لن يتمكن العدوان السعودي من كسر فرحتهم بالاحتفال بهذا العيد.

ولايتوقف العيد في اليمن في هذا الحد، حيث تطغى صور التكافل الاجتماعي لتكون أبرز مظاهره وأولويتها لأسر المرابطين في الجبهات حيث تسعى كافة الجهود لرفد الجيش واللجان الشعبية والعمل على رعاية أسرهم وتفقد أحوالهم بتقديم الهدايا العيدية ضمن حملة أعيادنا جبهاتنا.

أجواء عيدية ازدانت بها بيوت العاصمة صنعاء وساكنيها الذين استقبلوا زوارهم وتبادلوا التهاني ليرسموا لوحة سلام تطغى على وحشية العدوان وتؤكد استمرارية الحياة الطبيعية لهم.. وهكذا احتضنت صنعاء كسائر المدن اليمنية عيدها على الرغم من كل المعاناة التي تعيشها.

 

قد يعجبك ايضا