Herelllllan
herelllllan2

بالصور والفيديو .. هزيمة ساحقة للمرتزقة في زحف مكثف بإتجاه كيلو 16 وخط الحديدة – صنعاء

يمانيون../

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم من إلحاق هزيمة ساحقة للمرتزقة في زحف مكثف بإتجاه كيلو 16 وخط الحديدة – صنعاء شرقي المطار.

وأوضح مصدر عسكري ان العدو زج بكل ثقله من خلال عشرات الأطقم والمدرعات ووصلوا للخط بسقف ناري مكثف للطيران الحربي والإستطلاعي والأباتشي والمدفعية والصواريخ الموجهة قبل أن يلتحم بهم مقاتلوا الجيش واللجان والتنكيل والتشريد بهم من ورائهم ومن خلفهم حتى تم دحرهم بتوفيق وعون الله.

واشار المصدر الى تم استدراج مجاميع العدو لمربعات مميتة معدة مسبقاً والإطباق عليهم بنيران مكثفة تكبدوا فيها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، ومصرع وإصابة العشرات منهم.

وأكد المصدر انه خلال العملية تم تدمير وأعطاب8 مدرعات وأطقم، منها مدرعتين في الخط و3 في الصحراء وإعطاب مدرعتين وطقم عند ثلاجة المخلافي واستعادة المواقع التي كانوا قد تقدموا لها .. مؤكد أنتشار عشرات الجثث للمرتزقة وأسلحة متنوعة إغتنمها الجيش واللجان الشعبية في مناطق المواجهات.

ونوه المصدر الى ان الزحف ترافق معه أكثر من أربعين غارة من الصباح حتى مساء اليوم بشكل هستيري وعشوائي مرتكباً عدد من المجازر بحق المواطنين والنازحين والمارة على الخط العام، في إسلوب يعكس مدى إرتباكه وتخبطه وفشل إدارته للمعركة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com