Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية غاضبة في الحديده تنديدا بجرائم العدوان وإعلان النفير العام

يمانيون – أخبار

نظم ابناء مدينة الحديدة اليوم وقفة احتجاجيه غاضبه عقب صلاة الجمعة جوار جامع العيس تنديدا باستمرار العدوان وما يرتكبه من ابشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني ويقتل الاطفال والنساء بدم بارد ويستهدف المنشئات والبنية التحتية.

وأكد ابناء مدينة الحديدة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم مذكرين العالم كافة حكوماته وشعوبه بهذه الجرائم التي مازالت مستمرة باستمرار العدوان دون رادع من احد الا سواعد رجال الرجال من ابناء الجيش واللجان الشعبية.

وأدان المشاركون في الوقفة الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان اول امس والتي استهدف طيرانهم سوق الخضار والفواكه في مفرق اللاوية في محطة المسعودي والذي راح ضحيتها اكثر من عشرين شهيدآ وعشرات الجرحى من المزارعين والمتسوقين المدنيين الذي يفترض انهم آمنين، مستنكرين هدم بيوت الله التأريخية مثل مسجد الشيخ احمدالفاز في التحيتا وجامع الرحمة في المراوعة.

وحمل المشاركون مجلس الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنسان المسؤلية كل قطرة دم طاهرة اريقت على ارض هذا الوطن الغالي مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

ودعا ابناء الحديدة في ختام الوقفة كافة ابناء الشعب اليمني العظيم الى النفير العام والاخذ بالثأر والتوجه الى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال وخصوصآ جبهة الساحل الغربي التي بعون الله ستكون المستنقع الذي سيبتلع الغزاة مشيرين إلى أهمية استمرار صمودهم في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com