Herelllllan
herelllllan2

محافظ ذمار يقود جهود قبلية لإنهاء قضية قتل بين أسرتي العيزري وحمزة في مديرية المنار

يمانيون../

نجحت جهود قبلية قادها محافظ ذمار محمد حسين المقدشي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية المنار، اليوم في إنهاء قضية قتل راح ضحيتها شخصين وجرح آخر من أسرتي العيزري وحمزة من أبناء مديرية المنار.

وخلال لقاء قبلي عقد في مخلاف الضلاع بحضور أمين عام محلي المحافظة مجاهد شائف العنسي ووكيل المحافظة محمود الجبين وشخصيات اجتماعية، أعلن أولياء دم الطرفين التنازل الكامل والعفو الشامل لوجه الله وتشريفا للحاضرين وإكراما لصلة الجوار والإخاء وإنهاء القضية.

وفي اللقاء أشار محافظ ذمار إلى أهمية تعزيز قيم الإخاء والتعاون والتسامح والحفاظ على النسيج الاجتماعي والعادات والتقاليد الحميدة في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا بالطرق السلمية والتفاهم .. مشيدا بهذا الصدد بمواقف أسرتي آل العيزري وآل حمزة وأبناء مديرية المنار في تغليب روابط الإخاء والعفو والتسامح على الثارات وإنهاء هذه القضية.

ولفت إلى أهمية إسهام مختلف شرائح المجتمع في الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف وتعزيز قيم التكافل وحشد الطاقات والجهود لمواجهة العدوان ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال والمال.

ودعا المحافظ المقدشي الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتعاون للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما عبر أبناء مديرية المنار عن شكرهم لأولياء دم الطرفين وقيادة المحافظة على إنهاء القضية وعودة أجواء التآخي والتعاون بين أبناء مخلاف الضلاع.

حضر اللقاء مدير مكتب الأشغال هيصمي الهيصمي ومدير مديرية المنار خالد السبلاني وعضو محلي المحافظة علي مياس وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com