Herelllllan
herelllllan2

حملة مليونية للمطالبة برفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي

يمانيون – دشن كلا من مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب ووزير النقل زكريا الشامي اليوم الأحد الحملة الالكترونية المليونية المطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبد القادر ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف أشار رئيس اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن عبدالله شعبان إلى أن الحملة ستنطلق مع منظمات المجتمع المدن بالتعاون مع الإعلاميين حول إطلاع العالم على معاناة اليمنيين جراء الحصار.

وأوضح شعبان أن الحملة تهدف إيصال رسالة عن مظلومية ومأساة الشارع اليمني لكافة أحرار العالم والمهتمين بالجانب الإنساني من منظمات حقوقية وإنسانية.

ولفت شعبان إلى أن اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن مدنية إنسانية غير حكومية، قائلا: “إن منظمات المجتمع المدني إلى الآن لم تقوم بدورها الحقيقي والرئيسي مع اللجنة في المطالبة برفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي “.

ودعا رئيس الحملة الإعلاميين المحليين والعرب وأحرار العالم التفاعل مع الحملة الالكترونية المليونية للمطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي عبر مواقع التواصل الاجتماعية على الرابط التابع للحملة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com