Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة صدى الأحداث وملتقى الكتاب اليمنيين يدينان جرائم العدوان ومرتزقته بحق اليمنيين

يمانيون../

أدانت يوم الاثنين مؤسسة صدى الأحداث وملتقى الكتاب اليمنيين استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها في الحديدة حيث أدى إلى إصابة عشرة مدنيين جلهم نساء واستشهاد طفلة.

وفي بيان لصدى الأحداث استنكر فيه استهداف مرتزقة العدوان منزل مواطن بمحافظة الحديدة بمنطقة الربصة ما أدى لإصابة 10 مدنيين أغلبهم نساء، كما استشهدت الطفلة زينب راشد أحمد الأحمدي البالغة من العمر 15 عاما متأثرة بجراحها التي تسبب بها مرتزقة العدوان.

وحمل البيان النظام السعودي والمتحالفين معه المسؤولية عن كُل الجرائم التي تستهدف المدنيين مطالبا بالتحقيق والمُساءلة الجنائية لقيادات التحالف وجميع من يثبت تورطهم في هذه الجرائم.

وجددت مؤسسة صدى مُناشدتها للمُجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع شرفاء وأحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية في مناصرة الشعب اليمني المظلوم وإدانة الجرائم المروعة المرتكبة من قبل التحالف السعودي والضغط على منظمة الأمم المتحدة وتحديداً مجلس الأمن للقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي في حماية المدنيين وإيقاف الحرب وجميع أشكال العدوان.

وفي ذات السياق أدان ملتقى الكتاب اليمنيين حول استمرار جرائم تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني.

وحمّل الملتقى في بيان له تحالف العدوان الإجرامي بقيادة أمريكا وبريطانيا المسؤولية الكاملة لما سيترتب عن ذلك من خطوات عملية رادعة ومشروعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com