Herelllllan
herelllllan2

ابن سلمان يعتقل شيخ قبيلة سعودية بسبب نصيحة

ابن سلمان يعتقل شيخ قبيلة سعودية بسبب نصيحة

يمانيون../

يبدو أن سياسة الاعتقالات التي يتبناها ولي عهد النظام السعودي, محمد بن سلمان, ما تزال مستمرة , وهي لا تطال فقط المعارضين له بل أيضاً المقربين من والده الملك.

فوفقاً لموقع سعودي معارض, كشف الناشط والمعارض البارز, محمد العتيبي، عن اعتقال بن سلمان، لأحد شيوخ القبائل السعودية وأحد جلساء رأس النظام السعودي بعد أن بعث لوالده برسالة مناصحة.

العتيبي, وفي سلسلة تغريدات له على حسابه في “تويتر”, لم يكشف عن مضمون الرسالة التي أزعجت ولي العهد , إلا أنه ذكر أن بن سلمان أمر باعتقال الدكتور نايف بن محمد بن خالد بن حثلين قبل عيد الفطر بيومين، بسبب نصيحة سرية قدمها لوالده.

وأوضح, أن الدكتور نايف مغيب منذ تلك اللحظة لا يستطيع أحد مقابلته أو الاتصال به رغم أنه قبلها كان من المواظبين على مجلس سلمان بن عبد العزيز و شخصية مهمة في عائلة الحثلين, شيوخ العجمان.

ولفت المعارض السعودي إلى أن الدكتور نايف شخص مشهود له بالسمعة الحسنة والطيبة في العائلة والقبيلة والمعارف، وقد صدم الكثيرين من خبر اعتقاله .

وتابع: لكن يبدو أن بن سلمان لا يتحمل نصيحة السر حتى لو كانت من أقاربه أو من جلساء والده.

وأشار الموقع السعودي المعارض إلى أن صفحة “معتقلي الرأي” المختصة بنشر أخبار المعتقلين السعوديين، أكدت خبر اعتقال الدكتور نايف بن محمد بن خالد بن حثلين، مشيرة إلى تدهور الوضع الصحي لوالدته بعد اعتقاله.

ويشهد ديوان النظام السعودي حالة ارتباك كبيرة من صعود بن سلمان للحكم، حيث فعل ولي العهد دائرة مغلقة حول والده تنقل له كل ما يحدث معه يومياً وتتحكم في مقابلاته ولقاءاته حسب أوامر بن سلمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com