Herelllllan
herelllllan2

مناقشة سبل تعزيز دور الأجهزة الأمنية في عمران

يمانيون – ناقش لقاء أمني بمحافظة عمران اليوم الخميس، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان, ضم مدراء الأمن بالمديريات وأقسام الشرطة والبحث الجنائي, الجوانب المتصلة بتعزيز دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي تم خلاله دور الاستلام والتسليم بين مدير أمن المحافظة السلف العميد عبد الله العربجي ومدير الأمن الخلف العميد عبد الله محمد رهمة.. أشاد المحافظ جعمان بما حققته الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إنجازات في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

ونوه بجهود مدير أمن المحافظة السابق العميد العربجي ورجال الأمن في مختلف الوحدات.

وحث المحافظ جعمان على مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان .. حاثا ضباط ومنتسبي الوحدات الأمنية أن يكونوا عند مستوى المسؤولية في تنفيذ المهام المناطة بهم.

وكان اللقاء استعرض مستوى الأداء للوحدات والأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من العام الجاري, وكذا الجوانب المتصلة بالخطة الأمنية للنصف الثاني وما تتضمنه من مهام.

وفي ختام اللقاء الذي حضره أعضاء لجنة الاستلام والتسليم بوزارة الداخلية ونواب مدير الأمن ، تم تكريم المحافظ جعمان بدرع شرطة المحافظة تقديرا لجهوده ودعمه للأجهزة الأمنية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com