Herelllllan
herelllllan2

وزارة الداخلية تكشف عن خلية أطفال تعمل لصالح “القاعدة” وهذا ما كانت تقوم به مقابل أموال تدفعها السعودية “صور”

.

يمانيون أعلنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، تمكنها من ضبط خلية خطيرة تابعة لما يسمى بـ”تنظيم القاعدة”، مكونة من مجموعة أطفال، يقومون بتنفيذ عمليات الرصد في محافظة البيضاء.

 

وأوضح مصدر أمني، في تصريح نقلة مركز الإعلام الأمني، أنه وبعد عمليات رصد تم القبض على أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين العاشرة والخامسة عشر، جندهم ما يسمى بـ”تنظيم القاعدة”، لتنفيذ عمليات جمع المعلومات ورصد تحركات عدد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية.

 

وأفاد المصدر، بأن الأطفال المضبوطين، يقومون ايضاً بتصوير مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية وافراد الامن، والاطقم العسكرية، ورفعها كإحداثيات لقيادات القاعدة، الذي بدوره يرفعها للعدوان.

 

وأكد المصدر، أن الأطفال المضبوطين اعترفوا بتنفيذ العديد من عمليات الرصد والتصوير وبرفعها للتنطيم واستلام مبالغ مالية نظير ذلك.

 

ووفقاً للمصدر، فقد أعترف أحد الأطفال المضبوطين ويدعى “أدريس همام” بأن التحاقه بـ”تنظيم القاعدة”، جاء عبر شخص يدعى “حميد الغنيمي ” وهو أحد عناصر التنظيم، مشيراً إلى أنه كلفه بعدد من عمليات الرصد والتصوير، وامره باختيار اطفال الى جانبه وتكوين خلية تعمل على الرصد والتصوير وهو ما تم بالفعل

 

ويظهر هذا العمل البشع مدى بشاعة العدوان وادواته من القاعدة والمرتزقة واصراره على قتل اطفال اليمن ليس بالحصار والقنابل فحسب بل بتجنيدهم واغتيال براءتهم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com