Herelllllan
herelllllan2

حجة | إختتام أنشطة المراكز الصيفية بمديرية كحلان عفار

يمانيون../

اختتمت بمديرية كحلان عفار بمحافظة حجة اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية .

وفي حفل الختام الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون التخطيط مسؤول الوحدة السياسية محمد القاضي أشاد مشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشة ، بالدور الإيجابي لهذه المراكز، في تزويد الشباب والنشء بالثقافة القرآنية وتعزيز مهاراتهم وصقل مواهبهم الابداعية .

وهنأ الجميع طلابا وأولياء امور ومعلمين ومشرفين على النجاح الذي حققته المراكز الصيفية لهذا العام,, مشيراً إلى حالة الانزعاج التي اعترت الأعداء جراء اقامة هذه المراكز لما حملته مناهج تعليمية سليمة تفند المفاهيم والثقافات المغلوطة التي جلبها الفكر الوهابي إلى مدارسنا خلال العقود الماضية .

وثمن الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المراكز في التنظيم والتنفيذ للدورات الصيفية ، داعيا الطلاب إلى أن ينقلوا ما استفادوه من ثقافة قرآانية إلى أهلهم ومجتمعاتهم.

تخلل الحفل الذي حضره مدير فرع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية علان علي فضائل ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية عبدالرحمن المختار ووعدد من الشخصيات والقيادات المحلية والإشرافية ، تكريم طلاب المراكز الصيفية والعديد من الكلمات والفقرات الشعرية والإنشادية والمسرحية المتنوعة .

عقب ذلك طاف مشرف المحافظة نائف ابو خرفشة ووكيل المحافظة محمد القاضي بمعرض المراكز الصيفية الذي اشتمل على أعمال المشغولات اليدوية والمجسمات والرسومات التي عكست في مجملها ابداعات طلاب وطالبات المراكز الصيفية بمديرية كحلان عفار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com