رسالة اليمن الى العالم

وقفة احتجاجية بمديرية مناخة للتنديد باستمرار العدوان

يمانيون../

نظم المجلس المحلي وإدارة التربية وأعيان ووجهاء مديرية مناخة بمحافظة صنعاء اليوم  السبت 7 نوفمبر 2015 وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الغاشم والحصار الجائر واستهداف المنشآت الحكومية والمدارس.

وطالب المشاركون في الوقفة بإيقاف العدوان السعودي على اليمن منذ أكثر من ثمانية أشهر .. منددين بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الدولية إزاء ما يرتكبه طيران العدوان من مجازر وجرائم بحق اليمنيين واستهدافه للمنشآت التربوية بهدف إعاقة العملية التعليمية.

وأشار مدير عام مديرية مناخة أحمد جمعان إلى أن استهداف العدوان للبنية التحتية والعملية التعليمية وكل مقومات الحياة لن يثني أبناء اليمن من مواصلة الحياة والعملية التعليمية .. مؤكدا أن العدوان يعكس الحقد الدفين الذي يكنه النظام السعودي على اليمن.

فيما دعا أمين عام محلي المديرية علي غالب إلى استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي .. مهيبا بجميع أهالي المديرية دفع أبنائهم إلى المدارس ومواصلة التحصيل العلمي.

إلى ذلك تفقد مدير عام مديرية مناخة سير العملية التعليمية ومستوى انضباط هيئة التدريس وإقبال الطلاب في عدد من المدارس .. لافتا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتسهيل مهمة الطلاب والطالبات في استئناف التعليم.

قد يعجبك ايضا