Herelllllan
herelllllan2

برنامج الأغذية العالمي يعتمد 320 مليون دولار مساعدات غذائية لليمن

يمانيون../

اعتمد برنامج الأغذية العالمي 320 مليون دولار مساعدات غذائية لليمن خلال الفترة أكتوبر 2015م إلى مارس 2016م

جاء ذلك خلال لقاء نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي اليوم السبت 7 نوفمبر 2015 بصنعاء ممثلة برنامج الأغذية العالمي باليمن بورنيما كالشياب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطط برنامج الأغذية وجوانب الدعم الذي يقدمه لليمن والجوانب المتعلقة بتوزيع المساعدات على المستفيدين في معظم مناطق الجمهورية.

واستعرض الجانبان انشطة برنامج الأغذية خلال أكتوبر الماضي حيث استفاد 7ر2 مليون شخص من المساعدات التي قدمها البرنامج بزيادة عن ما كان مخطط له اثنين مليون مستفيد.

وفي اللقاء اشاد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي بالمساعدات التي يقدمها البرنامج وحرصه على بناء شراكة قوية مع اليمن وحشد الموارد الاضافية لمساعدة اليمن.

وأكد ضرورة تسهيل مهام وانشطة برنامج الأغذية العالمي بما يمكنه من تقديم المساعدات للمستفيدين في مختلف المحافظات خاصة المحافظات التي تعاني اوضاع انسانية صعبة منها تعز وصعدة.

ولفت نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي إلى أهمية زيادة المساعدات الإغاثية والانسانية لليمن بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

من جانبها أكدت ممثلة برنامج الأغذية العالمي في اليمن أن البرنامج اعتمد مبلغ 320 مليون دولار لتقديم مساعدات لليمن خلال الفترة أكتوبر 2015م إلى مارس 2016م.

وأبدت استعداد البرنامج تعزيز أوجه التعاون مع اليمن في المجالات الإنسانية والإغاثية وبناء علاقة شراكة خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com