رسالة اليمن الى العالم

وقفات احتجاجية متفرقة تنديداً وإستنكاراً لما قام به مرتزقة طارق عفاش من محاولة إغتصاب امرأة بالتحيتا

يمانيون : متابعات

نفذت اليوم بعد صلاة الجمعة ثلاث وقفات احتجاجية متفرقة الاولى في ساحة جامع الدعوة بالقطاع الجنوبي والثانية في ساحة جامع عبية والثالثة في ساحة جامع الصباري بالقطاع الشرقي بمدينة ذمار تنديداً وإستنكاراً لما قام به مرتزقة طارق عفاش من محاولة إغتصاب امراءة بالتحيتا في الحديدة ودعماً للجيش واللجان الشعبية.

وخلال الوقفة رفع المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بإستمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني والمتبرئة من أعداء الله والمستنكرة جريمة طارق عفاش .

وخرجت الوقفات ببيان يدين بشدة الجرائم المتواصلة واللااخلاقية التي يرتكبها منافقي قوى تحالف العدوان بحق النساء والأطفال والتي كان أخرها قيام مرتزقة طارق عفاش بقتل احد أبناء التحيتا ومحاولة اغتصاب زوجته.

وبارك البيان لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الانتصارات المتوالية للمجاهدين في جميع الجبهات لاسيما عملية “نصر من الله “، مؤكداً الوقوف الكامل مع القيادة الثورية والسياسية لأي خيارات قد تعلن.

ودعا البيان جميع المؤمنين الى الإهتمام الكبير والواسع في إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والحضور والمشاركة الكبيرة في كل برامج وأنشطة الذكرى العظيمة.

قد يعجبك ايضا