رسالة اليمن الى العالم

وقفة احتجاجية لأطفال عمران أمام مقر منظمة رعاية الأطفال الدولية

يمانيون../

نظم أطفال محافظة عمران اليوم وقفه احتجاجية أمام مقر فرع منظمة رعاية الأطفال الدولية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل وتحت شعار ” أين أنتم من التزام حقوق الأطفال في اليمن”.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب التربية أحمد الشهاري ومدير منظمة رعاية الأطفال الدولية بالمحافظة علي الصنعاني ومدير مديرية عمران نبية أبو شوصاء، رفع الأطفال شعارات منددة بالجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال اليمن.

ورددوا الهتافات المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن وارتكابه أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء من أبناء الشعب اليمني، مستنكرين بشدة صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والإنسانية إزاء ما يتعرض له أطفال ونساء اليمن من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وناشد أطفال عمران أحرار العالم والمنظمات والهيئات الدولية رفع الظلم عنهم وتمكينهم من حقوقهم المشروعة، مطالبين المجتمع الدولي بوضع حد لهذه الانتهاكات والجرائم والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وأكد بيان وقفة أطفال محافظة عمران أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أطفال اليمن كشفت زيف الأمم المتحدة حول دفاعها عن حقوق الأطفال.

حضر الوقفة عدد من قيادة مكتب التربية بالمحافظة ومدراس مدينة عمران.

قد يعجبك ايضا