رسالة اليمن الى العالم

مسيرة جماهيرية في الحديدة احتجاجاً على خروقات العدوان

يمانيون – متابعات

شهدت مدينة الحديدة اليوم الأربعاء، وقفة ومسيرة حاشدة تنديداً بخروقات العدوان المستمرة والتي كان آخرها استهداف عددا من المناطق في المحافظة بأكثر من عشرين غارة جوية.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة اللافتات المنددة باستمرار خروقات قوى العدوان والمرتزقة وعدم تنفيذهم لاتفاق السويد بشأن الحديدة.

وفي الوقفة أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أن تمادي دول تحالف العدوان وإصرارها على مواصلة عدوانها من خلال تلك الخروقات لن ينال من عزيمة الشعب اليمني وإصراره على الصمود والثبات في مواجهتهم حتى تحقيق النصر.

بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أن دول العدوان لا تحترم الاتفاقيات الدولية بشأن وقف عدوانها على اليمن، وتصر على إفشالها من خلال تماديها في ارتكاب المزيد من الجرائم .. مؤكدا أن منطق القوة والمواجهة الحقيقة هو الكفيل بردعهم وإذعانهم للحق.

وندد بيان صادر عن الوقفة ما تقوم به دول العدوان ومرتزقتهم من استمرار خروقاتهم لاتفاق ستوكهولم والتي كان آخرها استهداف مديرية الصليف وجزيرة كمران وميناء رأس عيسى ومنطقة الفازة بمديرية التحيتا بأكثر من عشرين غارة راح ضحيتها العديد من الأبرياء.

وحمل البيان الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة في كل الجرائم الناجمة عن استمرار الخروقات والحصار نتيجة صمتها المريب والذي ليس له مبرر الا رضاها بكل تلك الجرائم بحق أبناء المحافظة.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا