Herelllllan
herelllllan2

أسرة الشهيد عبدالوهاب غلاب بإب تسير القافلة الرابعة دعما للجيش واللجان

يمانيون../

سيرت اليوم أسرة الشهيد عبدالوهاب عبدالفتاح غلاب القافلة الرابعة التي احتوت على مواد غذائية وملبوسات شتوية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الثغور والجبهات.

وخلال الوقفة التي أقيمت على هامش القافلة وحضرها نائبي رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان والدكتور عبدالله الفلاحي ، أكد وكيل المحافظة والد الشهيد القاضي عبدالفتاح غلاب أن طريق الحرية والإستقلال المعبد بالدم دماء الشهداء التي أريقت فداء لله والدين والوطن هي ذاتها التي ستصل بالبلد إلى العزة والكرامة .
وأوضح أن هذه القافلة التي تعد الرابعة تعد أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجدد العهد لولده الشهيد بالسير على النهج الذي مضى عليه واﻹستمرار في تقديم الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الله وتحقيق النصر على تحالف العدوان . مشيدابالملاحم والإنتصارات والإنجازات التي تتحقق على الصعيد العسكري وباتت فخرا وعزة لكل يمني حر وشريف .

وألقيت كلمة باسم الأكاديمين ألقاها نائب رئيس جامعة إب الدكتور الفلاحي حيا فيها تضحيات الشهداء والجرحى والبطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.. داعيا الجميع الى اﻹقتداء بأسرة الشهيد غلاب في البذل والعطاء والجود بالدم والمال في سبيل الله .

وبدوره شدد مسئول جبهة اﻹمداد والتموين بإب نبيل المرتضى على أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والمقاتلين لما له من دور في التسريع بالنصر ولأنه واجب ديني ووطني مقدس . مشيدا بعطاء اسرة الشهيد غلاب وبعطاء أسر الشهداء الذين ينبغي أن يهتم المجتمع بهم لأنهم أصحاب فضل وجود .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com