رسالة اليمن الى العالم

الأجهزة الأمنية تفرج عن 29 شخصا من المخدوعين في إب

يمانيون../

أُفرج اليوم الثلاثاء عن 29 من المغرر بهم والمخدوعين في محافظة إب ممن جندهم العدوان مقابل حفنة من المال المدنس للزج بهم في معاركه الخاسرة.

وتأتي عملية الإفراج التي حضرها المشرف العام للمحافظة يحي اليوسفي، ووكيلا المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، والدكتور أشرف المتوكل، والمسئول الاجتماعي يحي القاسمي وعضو مجلس النواب الشيخ عبدالله القحيزة، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طارق الوصابي، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وقرار العفو العام، وتزامنا مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية للشهيد.

وأثناء عملية الافراج دعا مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاؤوس، كافة المغرر بهم الى العودة إلى أسرهم ومناطقهم آمنين مطمئنين، مؤكدا استعداد الأجهزة الأمنية لتسهيل عودتهم الى أهاليهم وتحقيق استفادتهم من قرار العفو العام.

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل قائد الثورة، داعيين بقية المخدوعين للعودة إلى صف الوطن، وعدم الانخراط في صفوف العدوان، الذي تكشفت للجميع حقيقة أهدافه وأطماعه من وراء عدوانه على اليمن لنهب ثرواتها ومقدراتها، والاستفادة من موقعها الاستراتيجي الهام بما يخدم مصالح دول الاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا