رسالة اليمن الى العالم

حجة | حفل تكريمي لأسر شهداء كلية المستقبل والمعهد العالي

يمانيون../

أقامت كلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية بشراكة مع الملتقى الطلابي بالكلية والمعهد العالي صباح اليوم بمدينة حجة حفل تكريمي لعدد من ابناء واقارب شهداء كلية المستقبل والمعهد العالي تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لقطاع التعليم طه الحمزي والمسؤول الثقافي بالمحافظة عبدالرحمن شرويد ومشرف المدينه عصام الوزان وعميد المعهد العالي الدكتور إسماعيل الوزان وعميد كلية المستقبل الدكتور عزمي عنتر وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والاشرافيه الكوادر التعليميه؛ أشار وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد تعظيماً وإجلالاً لمقام ومكانة الشهادة والشهداء والتي أثبتت بأنها الثقافة الإيمانية التي من شأنها أن تزلزل عروش الشر والطغيان.

ودعا القاضي إلى رعاية أسر الشهداء للتخفيف من أعباء حياة من ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل خير وطنهم وشعبهم.

من جهتهم القى كلن من الدكتور عزمي عنتر والدكتور إسماعيل الوزان كلمة ترحيبيه عبرو فيها عن مشاعر الخاص بالشهداء فى إعتزاز الكبير بتضحيات الشهداء.

لفتين إلى أن هذا الحفل التكريمي، أقل ما يمكن تقديمه لتكريم أسر الشهداء والتعبير عن الامتنان الكبير لتضحيات أبنائها..

مؤكدين إلى أن حق الشهداء على جميع أبناء الوطن وحقوق أبنائهم ورعاية اسرهم واجب على الجميع..

وخلال الحفل كرم الحاضرون ابناء واقارب الشهداء الذين استشهدوا في معركة الوطن القائمة ضد تحالف العدوان السعودي الاماراتي بالشهادات التقديرية تخليدا وتقديرا لبطولاتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن.

وفي ذات السياق افتتح الحاضرون المعرض السنوية الذي احتوى على صور فتوغرافيه للشهداء العظماء وعدد من المجسمات للقوه الصاروخية والطيران المسير.

تخلل الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبره التي تناولت في مجملها عن اهمية المناسبة .

قد يعجبك ايضا