Herelllllan
herelllllan2

صعدة/ اجتماع يناقش تصحيح وضع الجمعيات الزراعية بالمحافظة

يمانيون//
عقد اليوم الاثنين اجتماع برئاسة محافظ صعدة محمد جابر عوض وامين عام المحافظة محمد عيضة العماد ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة زكريا المتوكل ، لمناقشة تصحيح وضع الجمعيات الزراعية بالمحافظة .

الإجتماع الذي ضم مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة سلطان راشد ورئيس الاتحاد التعاوني الزراعي وعدد من اعضاء الإتحاد وممثلي بعض المؤسسات والجمعيات الزراعية بالمحافظة ، أكد المحافظ على اهمية الزراعة في المحافظة ، وضرورة التحرك الجاد لدعم المزارعين والتخفيف عن كواهلهم والسعي الى الهدف الاسمى وهو الوصول الى حد الإكتفاء الذاتي.

من جهتة استعرض مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان راشد نبذة عن الجمعيات الزراعية الموجودة في المحافظة وأهمية عملها في الجانب الزراعي للوصول الى حد الإكتفاء الذاتي ، مؤكدا على ضرورة تفادي الأخطاء الماضية وسرعة استخراج الوثائق المطلوبة وموافاة الجهات المسؤولة بها.

بدورة اوضح مدير عام مكتب الزراعة والري ان التسهيلات التي تقدمها قيادة السلطة المحلية ومكتب الزراعة والري بالمحافظة للجمعيات والمؤسسات المحلية المعنية بالجانب الزراعي ، لم تحضى بها اي جهات اخرى ، مشددا على اهمية التحرك الجاد من قبل المؤسسات والجمعيات المحلية وان يكون لها حضور وتواجد دائم في ميدان العمل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com