Herelllllan
herelllllan2

حجة: لقاء في الشغادرة يناقش سبل تعزيز التحشيد ورفد الجبهات

يمانيون//
ناقش لقاء موسع بمديرية الشغادرة محافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل تفعيل جهود التحشيد وتعزيز عوامل الصمود ورفد الجبهات.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة عادل شلي آلية تنسيق الجهود لرفع وتيرة التحشيد المجتمعي لدعم معركة الكرامة ورفد الجبهات.

وأكد المحافظ الصوفي أهمية تضافر الجهود لتجهيز قافلة مدد للجبهات بمرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان.. حاثا علی بدء ترتيبات برامج ذكرى الصمود علی مدی خمسة أعوام والتي تتجلی في الانتصارات على قوى العدوان.

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان السعودي الأمريكي.

وحث محافظ حجة علی التفاعل مع برنامج تأصيل الهوية الإيمانية لتعزيز الارتباط بالقرآن وقيم الانتماء للدين والوطن ورفض الذل والتبعية ومناهضة أعداء الأمة.

وأشار إلی أهمية التكاتف لتيسير الزواج والتخفيف من غلاء المهور في ظل تداعيات الأزمة التي يمر بها الوطن، معتبراً الإجماع على توقيع وثيقة تخفيض المهور مبادرة إيجابية لتحقيق لتعزيز التماسك الاجتماعي وتسهيل الزواج للشباب.

كما دعا الصوفي إلی المشاركة الفاعلة في حملة التشجير والاستعداد للموسم الزراعي بتبني مبادرات لزراعة البن واللوز علی نطاق واسع في المحافظة.

حضر اللقاء مدير مديريه المدينة ابراهيم عامر وضابط مشروع التشجير بمؤسسة بنيان عبده الهارب وكافة قيادات المديرية والتربويين والشخصيات الاجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com