Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يؤكد أهمية الإعلام في إيصال الحقيقة للرأي العام

يمانيون../

أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، أهمية الإعلام في إيصال الحقيقة للرأي العام وتفنيد الأكاذيب والأباطيل التي يروج لها الإعلام المضاد.

وأشار في افتتاح ورشة العمل التدريبية لمدراء الإعلام التربوي والقناة التعليمية ومراسلي القناة بالمحافظات اليوم بصنعاء، إلى الدور السلبي للإعلام والمتمثل في خلط الأوراق وتزييف الحقائق وهو ما يتطلب إعداد كادر إعلامي مهني قادر على مواجهة الحملات التضليلية.

وتطرق وزير التربية إلى الدور المعول على القناة التعليمية في تغطية الأنشطة والفعاليات التربوية ومواكبة التطورات العلمية وتسليط الضوء على جوانب القصور والإسهام في حلحلتها عبر البحث عن مسبباتها ومقترحات معالجتها.

وحث المشاركين في الورشة، على صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم الذاتية بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

من جانبه أشار نائب وزير التربية الدكتور همدان الشامي إلى أهمية دور القناة في الكشف عن همجية العدوان وجرائمه بحق الأطفال والشباب والكوادر التربوية في مدارسهم أو وسائل النقل فضلا عن تدميره للمنشآت التعليمية بهدف تعطيل العملية التعليمية في اليمن.

وأكد على أهمية تسليط الضوء على الانتصارات التي حققتها الجبهة التربوية رغم الظروف الاستثنائية جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر للعام الخامس على التوالي.

فيما أكد مدير عام الإعلام التربوي والقناة التعليمية حميد حاجب، حرص القناة على تأهيل وتدريب كوادرها بما يمكنها من تأدية رسالتها بالشكل المطلوب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com