رسالة اليمن الى العالم

إستشهاد طفل وإصابة ثلاثة أخرين بقصف على صعدة والجوف

يمانيون – استشهد طفل وأصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفل بنيران قوى العدوان في صعدة والجوف، التي واصلت خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل وإصابة آخر نتيجة انفجار لغم زرعه مرتزقة العدوان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين أصيبا بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، بمحافظة صعدة، واستهدف قصف مدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية غمر.

وأوضح المصدر أن خروقات قوى العدوان بالحديدة بلغت 130 خرقاً بينها أربعة اعتداءات على رقابتي كيلو 16 والمنظر وتحليق طائرة حربية في أجواء مدينة حيس وطائرتين تجسسيتين في أجواء منطقة الجبلية ومدينة حيس.

وتضمنت الخروقات 47 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي بـ 130 قذيفة وصاروخ و 72 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بشكل متكرر بمختلف الرشاشات أماكن متفرقة من مديرية حيس، وحلق طيران العدوان التجسسي في سماء شارع الـ 50 .

وقصفت قوى العدوان بستة صواريخ كاتيوشا باتجاه مطار الحديدة، وبالمدفعية باتجاه حارة الضبياني بمنطقة 7 يوليو وجولة موبايل وما جاورهما ، وبعدد من قذائف الهاون أماكن متفرقة من شارع الـ 50 ومدينة الشعب،

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف الهاون والمدفعية والرشاشات أماكن متفرقة من مدينة الحديدة بالتزامن مع تحليق لطائرات العدوان التجسسية.

وأطلقت قوى العدوان أكثر من 40 قذيفة مدفعية على منطقة كيلو16، وقصفت بعدد من قذائف الهاون أماكن متفرقة في كيلو 16 ومدينة الدريهمي، واستهدفت دبابة لقوى العدوان أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عبس في محافظة حجة، و11 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا