Herelllllan
herelllllan2

أمين العاصمة يدشن الحملة الكشفية الخامسة لخدمة المجتمع

يمانيون../

دشن أمين العاصمة حمود عٌباد اليوم الحملة الكشفية الخامسة لخدمة المجتمع والتي تنظمها مفوضية الكشافة بالأمانة، خلال شهر رمضان.

تتضمن الحملة مساعدة رجال المرور وتنظيم حركة السير ومنع الازدحام في الجولات والتقاطعات الرئيسية، خاصة خلال الشهر الفضيل.

وفي التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة قناف المراني، أشاد أمين العاصمة بدور شباب كشافة العاصمة بتواجدهم في الجولات المرورية وإسهامهم إلى جانب رجال المرور في تنظيم حركة السير ومنع الازدحام في الجولات والشوارع الرئيسة.

وأكد أهمية دور شباب الكشافة في مساندة رجال المرور ومساعدة المجتمع، ما يعكس صورة الحركة الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع .. لافتاً إلى أن برامج مفوضية الكشافة بالأمانة تسهم في خدمة المجتمع.

من جانبه أوضح المفوض العام للكشافة عبدالله عُبيد أن 100 كشاف بالأمانة يشاركون في حملة مساعدة رجال المرور في 25 جولة وتقاطع بمديريات الأمانة.

وأشار إلى أهمية مشاركة شباب الكشافة في البرامج والأنشطة الرمضانية، من خلال الحملة الكشفية التي تدشنها مفوضية كشافة الأمانة، بما يخدم المجتمع والتخفيف من معاناته في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما ثمن مفوض الكشافة بالأمانة القائد علي شملان دعم قيادة السلطة المحلية بالأمانة لمفوضية الكشافة وأنشطتها ومتابعة تدشين الحملة بما يليق بدور المفوضية في خدمة المجتمع في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار إلى أن الحملات الخدمية لمفوضية الكشافة تتضمن العام الجاري مساعدة رجال المرور ونظافة المساجد خلال الشهر الكريم وتوزيع كسوة العيد للأطفال الأشد فقراً وزيارة وتوزيع هدايا عيدية لجرحى العدوان من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com