رسالة اليمن الى العالم

تصريح هام للدكتور المقطري أحد الأطباء الذين يواجهون وباء كورونا بمستشفيات العاصمة صنعاء

يمانيون//
رد الدكتور وهاج المقطري، وهو أحد الأطباء الذين يواجهون وباء كورونا في مستشفيات العاصمة صنعاء، رد على المتنطعين والمهاجمين لوزير الصحة الدكتور طه المتوكل.

وقال المقطري في منشور له على صفحته بالفيسبوك: لعلمكم جميعا،، انا حاولت ان لا افصح عن هذا الامر حتى لا يسود الاطمئنان المفرط الخطير والغير مرغوب فيه،،لكن سأفصح عنه بسبب الطابور الخامس القذر الذي يسعى لضرب ثقة المواطن المسكين بالسلطة في صنعاء وبقيادة وزارة الصحة وبالأشاوس جنود الجيش الابيض!!

وأضاف المقطري: نسبة الشفاء من مرض كوفيد١٩ في الحالات الشديدة عالية جدا وباعثة للأمل رغم الامكانات الشحيحة،، والفضل لله اولا ولقائد الجيش الابيض وزير الصحة الذي اولى اهتماما كبيرا لجانب البحوث العلمية وسعى منذ وقت مبكر لإدخال العديد من الاصناف المحتمل فائدتها ضد كورونا مثل عقار Stromectol… وغيره،، ثم الفضل لجنود الجيش الابيض المجاهدين الاشاوس.

وأكد المقطري أن جميع الكوادر الطبية تتألم وتبكي وتسهر ولا تنام إلا ساعتين ولا تخشى أن تنتقل إليها العدوى وعلى رأسهم طه المتوكل.

“انني كنت حريصا جدا طوال الفترة الماضية ان لا ابوح بما نقاسيه على ارض الواقع،، نحن نتألم ونبكي ونسهر ولا ننام الا ساعتين ولا نخشى ان تنتقل الينا العدوى!!
جميعنا بلا استثناء وعلى رأسنا طه المتوكل!!”

 

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا