Herelllllan
herelllllan2

تدشين الحملة الثقافية لمواجهة العدوان بمدارس محافظة صنعاء تحت شعار ” مواجهة العدوان السعوا امريكي واجب ديني ووطني مقدس”.

يمانيون../

دشنت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان بالتعاون مع مكتب التربية بمحافظة صنعاء اليوم الأثنين 23 نوفمبر 2015  الحملة الثقافية لمواجهة العدوان تحت شعار ” مواجهة العدوان السعوا امريكي واجب ديني ووطني مقدس”.

وخلال التدشين أكد وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي أهمية دور المعلم في غرس قيم الولاء الوطني وتعزيز روح الانتماء والتسامح والاخلاق الحميدة لدى الطلاب.. داعياً التربويين إلى تجنيب المدارس الخلافات الحزبية والصراعات التي تهدم ولا تبني.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أمين الغذيفي الي أهمية اقامة مثل هذه الحملات الثقافية والتوعوية في مدارس المحافظة لتجسيد مفاهيم الولاء للوطن في أوساط الطلاب وتعريفهم بأهمية التعايش ومخاطر الطائفية ودور الصراعات في تفكيك النسيج الاجتماعي.. مشدداً في هذا الإطار على تكثيف الجهود لإنجاح الحملة ودورها في توعيه الطلاب في مختلف المراحل.

بدورها أوضحت رئيسة الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان الدكتورة ابتسام المتوكل أن الحملة تهدف الي ايصال العديد من الرسائل لمواجهه العدوان السعودي الغاشم على اليمن وغرس الثقافة الوطنية وقيم الولاء لدي الطلاب والطالبات.

ولفتت إلى ان الحملة تتضمن العديد من الفعاليات الثقافية لتفعيل دور المدرسة في اكتشاف مواهب الطلاب والطالبات وتنميتها في المجالات الإبداعية من شعر ونثر وقصة ومسرح وإنشاد وغناء ورسم وغيرها.

وكانت ألقيت العديد من الكلمات من قبل رئيس القسم التربوي بوزارة التربية أحمد البشري وعضو الجبهة الثقافية صالح الخولاني ومن المشاركين الاستاذ علي الشرعبي أكدت في مجملها على أهمية تحييد التعليم من الحزبية والسياسة والمذهبية وكل ما من شأنه الاضرار بسلوك الطلاب والعملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com