رسالة اليمن الى العالم

صندوق النظافة بصنعاء يتسلم 400 برميل خاصة بالمخلفات

يمانيون- تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء اليوم 400 برميل خاصة بالمخلفات مقدمة من “اليونبس “لدعم مشروع وأعمال النظافة بالمحافظة.

وخلال الاستلام أشاد أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني بهذه المبادرة لتحسين أداء النظافة على مستوى مركز المحافظة والمديريات..لافتا إلى أن توفير احتياجات الصندوق ستسهم في تعزيز جهود الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء من خلال وضع المخلفات في أماكنها المخصصة.

ونوه بجهود عمال النظافة رغم التحديات ودور الصندوق في الرفع من مستوى الأداء ومواكبة متطلبات رفع المخلفات ومنع تكدسها وإيجاد بدائل لمعالجة مجمل التحديات الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد مبخوت أنه سيتم توزيع هذه البراميل في شوارع مركز المحافظة وفروع الصندوق بالمديريات لتغطية الاحتياجات القائمة في إطار خطة تحسين أعمال النظافة اليومية للحفاظ على الصحة العامة والبيئة من التلوث والمظهر الحضاري للمدن.

وأشار إلى احتياج الصندوق للمعدات والبراميل نظرا لتوسع مهام النظافة والحرص على مواجهة تداعيات الأوبئة والحد من انتشار المخلفات في الارصفة والشوارع..داعيا المواطنين إلى الالتزام برمي النفايات في البراميل لمنع التلوث.

قد يعجبك ايضا