Herelllllan
herelllllan2

مصرع قائد عسكري كبير في الوية العمالقة

يمانيون| متابعات

لقي قيادي عسكري جنوبي تابع لقوات العمالقة في الساحل الغربي امس مصرعه في الطريق الساحلي بمديرية الخوخة

بمحافظة الحديدة اليمنية وذلك اثناء عزمه العودة إلى محافظة لحج.

وقالت مصادر عسكرية إن العقيد عصام عبدالرحمن الخضيري قتل في ظروف غامضة وهو على متن سيارته العسكرية متوجها الى راس العارة.

ويعد العقيد عبدالرحمن الخضيري أحد افراد اللجنة العسكرية التي تم تشكيلها مؤخرا لراب الصدع بين قوات طارق صالح وبين قبائل الصبيحة على خلفية الاعتقالات المتبادلة بين الطرفين مؤخراً.

وأفادت المصادر أن العقيد الخضيري، رفض اتهامات قيادة قوات طارق لأثنين من أبناء الصبيحة تم اختطافهما قبل نحو شهر، بتهمة الجاسوسية، وطالب بالإفراج عنهما إلا أن قيادة قوات طارق صالح رفضت الافراج عنهما واصرت على الصاق التهمة بحقهما.

وأشارت المصادر إلى أن العقيد الخضيري ابلغ قيادة الوية طارق بتحمل مسؤولية تبعات ما ستؤول إليه الأمور نتيجة تعنتها ورفضها الافراج عن أبناء الصبيحة.

وأكدت المصادر أن العقيد عصام الخضيري، عزم مغادر الساحل الغربي وقام بزيارة الى مديرية الخوخة ومن ثم توجه الى الخط الساحلي في طريقة الى راس العارة إلى أن رصاصة قناص اخترقت راسه، وهو يقود سيارته.

وكانت ألوية العمالقة في الساحل الغربي نعت العقيد القيادي عصام عبدالرحمن الخضيري، الذي قتل في الخط الساحلي بمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة.

وقالت إن العقيد الخضيري قيادي جنوبي يشار اليه بالبنان وكان نعم القائد في جبهة ثرة قبيل أن ينتقل للقتال مؤخرا في الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com