Herelllllan
herelllllan2

مقبولي وعُباد يدشنان توزيع 200 برميل لجمع المخلفات

يمانيون – دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم توزيع 200 برميل جمع مخلفات النظافة مقدمة من فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني.

وأشار نائب رئيس الوزراء، إلى أهمية تعزيز جهود النظافة وتطويرها بأمانة العاصمة، والعمل على توفير احتياجات وأدوات النظافة.

ولفت مقبولي، إلى ضرورة رفع مستوى تدخلات ومشاريع الجهات المانحة والمنظمات الدولية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية بما ينسجم مع حجم الاحتياجات الخدمية الطارئة للمواطنين من نظافة وصحة وصرف صحي وطرق وغيرها.

وأكد أهمية تعزيز جوانب التنسيق بين الجهات الرسمية والمنظمات الدولية بما يضمن استمرار توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

من جانبه أكد عباد، حرص أمانة العاصمة على توسيع الشراكة مع الجهات المانحة والدولية لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تلبي المتطلبات الأساسية للمواطنين خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأوضح، أنه سيتم شراء وتوريد نحو ألف برميل بتمويل من صندوق النظافة والتحسين بالأمانة وتوزيعها على مختلف الشوارع والإحياء خلال الأيام المقبلة.

وحث أمين العاصمة، المبادرات الطوعية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص إلى المساهمة في تنفيذ اعمال مجتمعية وخدمية وكذا رفع مستوى الوعي بالحفاظ على النظافة والخدمات العامة.

فيما أشاد مديرا صندوق النظافة بالأمانة فضل الروني ومشروع النظافة إبراهيم الصرابي، بتدخلات بعض الجهات المانحة في دعم تحسين خدمات النظافة بمختلف مديريات الأمانة.. داعيين المنظمات المانحة إلى تقديم مزيد من الدعم لتنفيذ المشاريع الطارئة بقطاع النظافة بالأمانة.

حضر التدشين وكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس غرفة عمليات الطوارئ عبد الوهاب شرف الدين ومدراء صيانة آليات ومعدات النظافة المهندس جمال جحيش والجهاز الفني رفيق عامر والحدائق العامة عاصم الجلال ومركز التوعية شرف الحمزي وممثلي الهلال الأحمر اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com