رسالة اليمن الى العالم

هام وورد الآن..خبر مؤسف حكومة الإنقاذ تؤكد تعطل كافة كافة القطاعات وهذا مايحدث الآن(تفاصيل)

يمانيون| وكالات
أكد مدير شركة النفط اليمنية المهندس عمار الاضرعي ان مخزون شركة النفط اليمنية قد نفذ بشكل كامل محذراً من توقف كافة القطاعات الصحية الخدمية خلال الساعات القادمة .

جاء ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التي نفذها موظفو الشركة ونقاباتها وهيئاتها اليوم أمام مكتب الامم المتحدة بصنعاء عقب صلاة الجمعة التي حملت عنوان ” أزمة الضمير العالمي بين واردات الوقود المسلوبة وصادرات النفط المنهوبة ” .

وأوضح الاضرعي ان الامم المتحدة توفر الغطاء للتحالف للإستمرار في إحتجاز سفن النفط الذي تشارف فترة إحتجاز بعضها على العام .. محملاً الامم المتحدة المسئولية الكاملة لما ستؤول اليه الاوضاع خلال الايام والساعات القادمة .. مشيراً ان البنك الدولي قام يوم امس بحذف تقريره الخاص بشهر يوليو 2020 الذي اوضح حقيقة ما يحصل من إحتجاز للسفن النفطية .
ورحب مدير شركة النفط اليمنية خلال الوقفة بالرحالة الذي قطعوا مسافة مائتين وثمانين كيلوا متر من محافظة ذمار وصولاً الى امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء ، للإحتجاج على منع التحالف دخول المشتقات النفطية .
فيما جدد البيان الصادر عن الوقفة مطالبة الامم المتحدة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي وميناء راس عيسى وتحييد الاقتصاد من الاستهداف.
كما صدر بيان عن الرحالة الذين تحركوا من محافظة ذمار مشيا على الأقدام وصولا إلى أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء لتحميلهم مسئولية انعدام المشتقات النفطية وتفاقعم الوضع الإنساني في كافة المناطق اليمنية من جراء استمرار القرصنة البحرية على السفن النفطية من قبل تحالف العدوان بتواظي مفضوح من الأمم المتحدة التي أصبحت مسئولة مسئولية كاملة عن توقف وسائل النقل مما أعادنا إلى العصر الحجري والتنقل عن طريق المشي على الأقدام ونحن الأن بالألفية وعصر التكنولوجيا والتطور والتقنية العالية.

قد يعجبك ايضا