Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة تشيد بدور قيادة وموظفو الأوقاف في تحصيل الموارد

أشادت امانة العاصمة وسلطتها المحلية بالنشاط الدؤوب لمكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة في تحصيل الموارد في كافة المديريات.

وفي رسالة شكر وتقدير موجهه إلى مدير عام مكتب الأوقاف عبدالله عامر قدرت قيادة امانة العاصمة الجهود المتميزة في متابعة حقوق الأوقاف وتحقيق نقلة نوعية في تحصيل الموارد المركزية خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالأعوام السابقة.

وأهابت قيادة امانة العاصمة بمدراء عموم المكتب التنفيذية المعنية ومأموري الضبط القضائي بضرورة التعاون مع مكتب الأوقاف وفروعه بالمديريات في ضبط مغتصبي اراضي الوقف وتنفيذ الأحكام القضائية الصادره لصالحه.. مؤكدة دعمها لقيادة المكتب، وتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام سير عمله وانجاح مهامه.

ودعت الى رفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود لتحصيل موارد الأوقاف والحفاظ على أراضيها وعقاراتها واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لحمايتها ومنع التصرف بها والرفع بالجهات المتخلفة.

من جهته ثمن مدير مكتب الأوقاف بالأمانة عبدالله عامر مبادرة واشادة قيادة امانة العاصمة وسلطتها المحلية بعمل وجهود المكتب.

وأكد عامر بذل المزيد من الجهود لحماية ممتلكات الأوقاف واستعادة أراضيها المنهوبة وضبط المغتصبين والمنتفعين بصورة مخالفة، بالتنسيق والتعاون مع قيادة الامانة والمكاتب التنفيذية والجهات المختصة في مختلف المديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com