Herelllllan
herelllllan2

مهرجان الرسول الأعظم: غداً انتهاء استقبال المشاركات عدا اليوتيوبرز والكليبات والتحضيرات جارية لحفل الافتتاح

.

يمانيون – صنعاء

أعلنت إدارة مهرجان الرسول الأعظم، أن غداً الأحد آخر موعد لاستقبال مشاركات المبدعين في العاصمة صنعاء، بعد أن تم تمديد الاستقبال ليومي السبت والأحد وذلك لكثرة المتقدمين.

ونوهت الإدارة إلى أن المشاركة في مجال اليوتيوبرز ما زالت متاحة حتى 25 صفر، كما أن تقديم المشاركات في مجال الكليب الانشادي متاحاً حتى صباح الاثنين القادم.

وكانت لجان الاستقبال أعلنت انتهاء تلقي المشاركات في المحافظات الخميس الماضي، باستثناء أمانة العاصمة صنعاء، كما استثنت مسابقتي اليوتيوبرز والكليب الانشادي.

وتعكف اللجان على عملية الفرز النهائي والتصفيات المؤهلة في صنعاء خلال هذا الأسبوع حيث سيتم تقييم المشاركات في كل المجالات بناءً على المعايير الفنية والابداعية التي تم وضعها مسبقاً.

وأشارت لجان الاستقبال إلى أن المشاركات في هذه الدورة تأتي بزخم واسع وتفرد إبداعي ومتنوع من كل المحافظات وفي مجالات الشعر الفصيح والانشاد والزامل الشعبي والمسرح والكليبات والتصوير الفوتوغرافي واليوتيوبرز.

وأشارت لجان التحضير بمهرجان الرسول الأعظم إلى أن الاستعدادات لفعاليات وأمسيات المهرجان مستمرة وأن العمل جارٍ بوتيرة عالية لتجهيز حفل الافتتاح الذي سيقام يوم 25 صفر الثامنة مساءً في مسرح الهواء الطلق بصنعاء القديمة.

وإلى ذلك يستمر المهرجان من 25 صفر حتى 10 ربيع الأول وتقام فيه فعاليات المسابقات في قاعة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين بجامعة صنعاء وفعاليات الأمسيات في مسرح الهواء الطلق.

ويتفرد المهرجان في هذا العام بافتتاح معرض الرسوم الكاريكاتيرية لأول مرة في اليمن، فضلاً عن أنه سيقدم أكثر من 17 عرضاً مسرحياً خاصاً ورعاية فعاليات لدار الأيتام.

ويأتي مهرجان الرسول الأعظم بدورته السابعة ليجسد مدى حب اليمنيين وولائهم للنبي الكريم تزامناً مع إحياء الشعب اليمني لذكرى مولده الشريف، كما يأتي المهرجان في إطار الرد على الاساءات المتكررة للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com