Herelllllan
herelllllan2

بدعم وتمويل من صندوق مكافحة السرطان.. افتتاح وحدة علاج الأورام بمستشفى 22 مايو بعمران

بدعم وتمويل من صندوق مكافحة السرطان.. افتتاح وحدة علاج الأورام بمستشفى 22 مايو بعمران

يمانيون – متابعات

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبدالسلام المداني اليوم، وحدة علاج الأورام بمستشفى 22 مايو بعمران بدعم وتمويل من صندوق مكافحة السرطان.

وفي الافتتاح الذي حضره كلاً من الدكتور على جحاف وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي ومدير عام مستشفى 22 مايو الدكتور عبدالغني فارس، أشاد المحافظ جعمان بجهود صندوق مكافحة السرطان لإنشاء وتجهيز وحدة الأورام والتي تعد الأولى في المحافظة، والتي ستقوم بالتخفيف من معاناة مرضى السرطان الذيين يتكبدون عناء السفر لصنعاء لتلقي العلاج هناك.
مؤكداً الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

من جانبه أوضح الدكتور المداني، أن هذا المشروع يعد اللبنة الأولى في البنية الصحية لعلاج الأورام السرطانية حيث سيقوم الصندوق في الفترة القادمة بإنشاء مركز أكبر لعلاج الأورام بالمحافظة وسيتم تجهيزه بالمعدات والاحتياجات اللازمة لتقديم الخدمة العلاجية المتميزة لمرضى السرطان.

لافتاً إلى أن الذكرى المباركة للمولد النبوي الشريف مثلت للصندوق انطلاقة لتدشين وحدات علاج الأورام في العديد من المحافظات، حيث تم افتتاح وحدة علاج الأورام بمحافظة حجة قبل عدة أيام، وسيتم بإذن الله افتتاح وحدات علاج الأورام في كلٍ من محافظة صعدة ومحافظة ذمار ومحافظة المحويت.
مؤكداً على أن الصندوق لن يألُ جهداً في سبيل تخفيف المعاناة عن مرضى السرطان من خلال توفير الخدمة العلاجية المتكاملة، تأسياً بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإحسان للمحسنين.
شاكراً قيادة المحافظة ومستشفى 22 مايو الذين تفاعلوا بشكل كبير وتعاونوا مع الصندوق في تحقيق هذا الإنجاز.

بدوره أكد الدكتور فارس، على أهمية مثل هذا المشروع في تحسين الخدمات الطبية التي سيقدمها المستشفى لمرضى السرطان.
مثمناً جهود صندوق مكافحة السرطان في دعم وتمويل الوحدة، بما يمكنها من تقديم خدمة الإعطاء لمرضى السرطان في المحافظة والمديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com