رسالة اليمن الى العالم

أبناء محافظة مأرب يتوافدون إلى ساحات الاحتفال بالمولد النبوي في صنعاء والجوف

يمانيون:
انطلقت مساء اليوم من محافظة مأرب مواكب الحشود المشاركة في الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي إلى ساحات الإحتفال بأمانة العاصمة ومحافظتي البيضاء والجوف.

وأوضح محافظ مأرب علي محمد طعيمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مئات السيارات تقل حشود المشاركين توجهت مساء اليوم إلى ساحات الاحتفال بأمانة العاصمة والبيضاء والجوف.

وأشار إلى أن الحشود المشاركة من مديريات حريب القراميش وبدبدة وصرواح انطلقت إلى ساحة الاحتفال المركزية بميدان السبعين بأمانة العاصمة، فيما انطلقت جموع المشاركين من أبناء مديريات مجزر ومدغل ورغوان الى ساحة الاحتفال بمدينة الحزم بالجوف.

وذكر أن أبناء مديريات ماهلية ورحبة والعبدية وجبل مراد وحريب بيحان والجوبة، توجهوا إلى ساحة الاحتفال بالمربع الأوسط بمديرية السوادية بالبيضاء.

ودعا المحافظ طعيمان أبناء مأرب المتواجدين بالعاصمة صنعاء أو المناطق المحتلة للمشاركة في الفعاليات المركزية بهذه المناسبة بالتوجه لساحات الاحتفال .. مشيدا بمستوى الفعاليات التحضيرية التي شهدتها عدد من مديريات المحافظة وبعضها احتفلت لأول مرة بعد تحريرها للتعبير عن الإبتهاج والفرحة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا