Herelllllan
herelllllan2

أحزاب اللقاء تدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف

أحزاب اللقاء تدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف

 

يمانيون:

 

دعت أحزاب اللقاء المشترك كوادرها ومنتسبيها في عموم المحافظات وجماهير الشعب اليمني بمختلف أطيافه إلى المشاركة الفاعلة في ذكرى المولد النبوي بالساحات التي حددتها اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

 

واعتبرت أحزاب اللقاء المشترك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إحياء مناسبة المولد النبوي، تعزيزا لوحدة الأمة وتوحيداً لموقفها في مواجهة التحديات التي تستهدفها في دينها ونبيها وعلى كل المستويات.

 

وقال البيان” إنه في حين مثلت صنعاء القدوة والنموذج كعاصمة عربية سباقة للاحتفال بالمناسبة بشكل رسمي وشعبي كبيرين، وجدنا في المقابل عواصم عربية سباقة ومسارعة في التطبيع مع كيان العدو الصهيوني في مفارقة عجيبة لم يشهد التاريخ مثيلا لها”.

 

وأكد البيان “إن استشهاد الرئيس الدوري لتكتل المشترك حسن زيد لن يزيدنا إلا قوة واندفاعا وتفاعلا في إحياء هذه المناسبة التي تمنى هو قبل استشهاده أن يكون حاضراً فيها لتجديد الولاء لرسول الله والتأكيد على التمسك به والمضي على نهجه”.

 

وأهابت أحزاب المشترك بتفاعل أبناء الشعب اليمني ومختلف المكونات والتنظيمات السياسية للمشاركة الفاعلة والكبيرة في هذه المناسبة العظيمة على الأمة العربية والإسلامية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com